الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميمي جمال لـ«الجمهور»: فيفي عبده إضافة قوية لـ«العتاولة 2»، والنجاح رزق

ميمي جمال

ميمي جمال

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة ميمي جمال، مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسلي «كامل العدد 3»، و«العتاولة 2»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في الأجزاء الأولى من كل عمل.

وقالت ميمي في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنها لم تطلع حتى الآن على سيناريو المسلسلين، على الرغم من أنها تعاقدت بشكل رسمي مع الشركة المنتجة لكل منهما، موضحة أن الورق ما زال في مرحلة الكتابة.

ولفتت ميمي جمال، إلى أنه لا بد أن يكون الجزء الثاني من «العتاولة» أقوى وأعلى من الجزء الأول، وذلك حتى لا يكون العمل معتمدًا فقط على نجاحه في الموسم الماضي.

وأضافت: «في النهاية المشاهدات والنجاح نصيب ورزق وكل حاجة في إيد ربنا»، مؤكدة أن الفنانة فيفي عبده ستكون إضافة كبيرة للمسلسل، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

مسلسل العتاولة 

شارك في بطولة الجزء الأول من «العتاولة» من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وصلاح عبد الله وهدى الأتربي ومحمد التاجي وفريدة سيف النصر ونهى عابدين وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال ومحمود شكري، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search