الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة الداخلية تضبط 165 قطعة سلاح و354 قضية مخدرات آخر 24 ساعة

الداخلية

الداخلية

محمد شراط

A A

تكثف الأجهزة الامنية جهودها لضبط الخارجين عن القانون من حائزي المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة ومتاجري المواد المخدرة، في ظل حرص وزارة الداخلية على تطهير الدولة من الجرائم والحد من الكوارث.

الداخلية

حملات الداخلية خلال 24 ساعة تسفر عن ضبط قضايا متنوعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على مدار اليوم من ضبط 354 قضية مواد مخدرة متنوعة بين تعاطي واتجار، كما نجحت في ضبط 165 قطعة سلاح غير مرخصة، كما تم تنفيذ  85402 من الأحكام القضائية داخل الدولة.

جاء ذلك في ظل حرص أجهزة وزارة الداخلية على الحد من الجرائم التي يقوم بها أمثال هؤلاء، كما تعمل الدولة علي منع تداول المواد المخدرة نظرا لما تحدثه بطبيعة العقل البشري.

وزارة الداخلية

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، منوعات، علوم وتكنولوجيا الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search