الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضو بالسياحة يكشف الضوابط الجديدة لعمرة المولد النبوي الشريف

العمرة 2024

العمرة 2024

تقى محمود

A A

كشف وائل زعير، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، عن أبرز الضوابط الجديدة لعمرة المولد النبوي الشريف هذا العام 2024.

تابع عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، بأنه ترتب على المخالفات السابقة تعليمات بضرورة وجود ضمانات مالية بمبالغ ضخمة.

وأكمل أنه في السابق، كان المشرف على 135 معتمرا وتم تعديله ليكون على 50 فقط، بمعنى أن هناك مشرف في كل باص لتقديم خدمة للمعتمر.

شدد زعير على أن إلغاء التأشيرة الأون لاين في مصلحة المواطن، لأنه تم استغلالها بشكل خاطئ في مصر، كما أن هناك شركات تضررت دون أي صلة.

أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2024

يذكر أن ناصر ترك عضو اللجنة العليا للحج والعمرة كشف عن تفاصيل جديدة بشأن أسعار عمرة مولد النبوي الشريف.

وقال “ناصر ترك”، خلال مداخلة أمس لبرنامج "الساعة 6"،  على قناة الحياة، إن العمرة في أيام مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، تعتبر مناسبة خاصة للكثير من المسلمين، الذين يرغبون في التبرك بأداء هذه العبادة في هذا الوقت المميز.

وأشار عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، إلى أن ضوابط حجز العمرة يتم تحديدها وتنظيمها بشكل دقيق من قبل الجهات المعنية، ومن ثم يتم رفعها إلى الوزارة للاعتماد والنشر لتكون متاحة للجميع.

وأردف أن هناك بعض الخطوات التي تم اتخاذها لتحسين نظام العمرة في مصر وضمان حقوق المواطنين. ملامح التوافق تشمل:

1. الضمانات المالية

الشركات التي تقدم خدمات العمرة ستلتزم بدفع ضمانات مالية إجمالية تصل قيمتها إلى 5 ملايين جنيه. هذه الضمانات تهدف إلى تأمين حقوق المواطنين وضمان جودة الخدمات المقدمة.

2. الاعتماد في البوابة المصرية للعمرة

الشركات التي تدفع هذه الضمانات سيتم اعتمادها في البوابة المصرية للعمرة، مما يعني أنها ستكون مسجلة ومعتمدة لتقديم خدمات العمرة بشكل رسمي.

وهذه الخطوات تعتبر جزءاً من الجهود الرامية لتحسين الشفافية وضمان حقوق الحجاج والمعتمرين، مما يسهم في تقديم خدمات أفضل وضمان التزام الشركات بمعايير الجودة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search