الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكرملين يكشف سبب مقاطعة بوتين للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة

بوتين

بوتين

أيمن عبدالمنعم

A A

كشفت الرئاسة الروسية، اليوم الثلاثاء، عن أسباب امتناع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن الذهاب إلى نيويورك لحضور الدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي ستعقد في الفترة من 22 إلى 23 سبتمبر الجاري.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف في تصريحات لوكالة ريا نوفوستي، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لن يذهب إلى اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وأوضح ديمتري بيسكوف خلال تصريحاته للوكالة الروسية، أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تعد الوجهة الأفضل للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مضيفًا أنها دولة لا تفي بالتزاماتها كدولة هي مقر الأمم المتحدة بالطريقة الأفضل، إلى جانب أنها ليست أفضل دولة يمكن السفر ليها.

وسيحضر عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وفد روسي مكون من عشرة أشخاص، على رأسهم وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search