الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل تكرر مي عز الدين ثنائية «كوريا وكبداكي» مع محمد إمام في رمضان 2025؟

مي عز الدين ومحمد إمام

مي عز الدين ومحمد إمام

ندى يوسف

A A

كشف المؤلف محمد صلاح العزب، عن حقيقة تعاقد الفنانة مي عز الدين على بطولة مسلسل «الكينج» بالمشاركة مع الفنان محمد إمام، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2025.

وأكد «صلاح العزب» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن الشركة المنتجة رشّحت مي عز الدين للبطولة في مسلسل محمد إمام الجديد، ولكن ما زال حتى الآن مجرد ترشيح فقط ولم يتم التعاقد بشكل رسمي، مشيرا إلى أنه من المحتمل أن يحدث تغير في الخطة.

كما كشف عن طبيعة أحداث مسلسل «الكينج»، موضحا أنها تدور في إطار من الأكشن والإثارة، حول شاب مصري ينضم لعصابة المافيا الدولية، مشيرا إلى أنه ليس له علاقة بحياة الفنان محمد منير، هو مجرد لقب فقط.

ولفت محمد صلاح العزب، إلى أن المسلسل سيتم تصويره بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية، وهو إخراج شيري عادل، وإنتاج مها سليم.

ثنائية «كوريا وكبداكي» تجمع بين محمد إمام ومي في دلع البنات

والجدير بالذكر، أن محمد إمام ومي عز الدين، كوّنا ثنائي ناجح، بعد تعاونهما في مسلسل «دلع البنات»، الذي عرض على الشاشة في رمضان 2014، وخطفا حينها الأضواء.

وكررت مي عز الدين، التعاون مجددا مع محمد إمام، وظهرت كضيفة شرف في مسلسله الأخير «كوبرا»، الذي عرض في رمضان الماضي 2024.

سر تأجيل مسلسل «حمزة» بطولة محمد إمام

من ناحية أخرى، سبق أن أعلن الفنان محمد إمام، عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «حمزة»، هو عمل درامي صعيدي، ولكن تم تأجيله فيما بعد، بعد تعاقده على مسلسل «الكينج».

وأكد فريق العمل في تصريحات صحفية، أن مسلسل «حمزة» تم تأجيله، لأنه ملحمة صعيدية تطلب الكثير من التحضيرات، والتي لا يستطيعوا أن ينتهوا منها في الوقت الحالي نظرا لضيق الوقت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search