الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد الله سلام: مبيعات الشركات العقارية خلال الربع الأول من 2024 فاقت التوقعات

عبد الله سلام الرئيس التنفيذي لشركة مدينة مصر

عبد الله سلام الرئيس التنفيذي لشركة مدينة مصر

منار عبد العظيم

A A

قال المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، إن مبيعات السوق العقارية في عام 2024 كانت مختلفة نتيجة التقلبات الكبيرة في سعر الصرف خلال الربع الأول، مما نتج عنه تحقيق مبيعات غير متوقعة مقارنة بنفس الفترة من الأعوام السابقة. 

وأوضح “سلام” أن النصف الثاني من العام سيشهد توازنًا في حجم المبيعات، بهدف تعويض التفاوت الذي حدث في الأشهر الأولى.

وبشأن حدوث فقاعة عقارية، نفى في تصريحات لـ"الجمهور"، مشيرًا إلى أن القطاع العقاري المصري من أقوى القطاعات رغم كافة التحديات الاقتصادية.

تفاصيل مشروع بترفلاي لشركة مدينة مصر

وفيما يتعلق بمشروع بترفلاي، أوضح أن مدينة مصر كانت تخطط لهذا المشروع منذ فترة، واعتبرته من ضمن المستهدفات الرئيسية لعام 2024.

وأكد أن الشركة تستهدف طرح 20% من مشروع "بترفلاي" كمرحلة أولى، مع بدء الإطلاق الرسمي للحملة الترويجية للمشروع خلال الأسبوع الجاري. 

وأضاف “سلام” أن مشروع بتر فلاي سيستغرق تنفيذه نحو 4 سنوات، على أن تبدأ أعمال الإنشاء بعد مرور عام من الإطلاق الرسمي، مشيرا أن شركة مدينة مصر وضعت خططًا استراتيجية طويلة الأمد لهذا المشروع وغيره من المشاريع العقارية التي تسعى من خلالها إلى تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية ذات الطابع المميز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search