الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وليد المغازي ينضم إلى مسلسل مطعم الحبايب مع هدى المفتي وأحمد مالك

 وليد المغازي

وليد المغازي

نور الشايب

A A

يشارك الفنان وليد المغازي في مسلسل مطعم الحبايب بطولة الفنان أحمد مالك والفنانة هدى المفتي، المقرر طرحه 3 أكتوبر المقبل عبر منصة شاهد الرقمية ضمن قائمة أعمالها الأصلية.

ونشر المغازي بوستر المسلسل الرسمي على حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» كتب: "الحمدلله، استنوني في دور بحراوي أشطر مدير صالة في مسلسل مطعم الحبايب”.

مسلسل مطعم الحبايب

«مطعم الحبايب» ليس التعاون الأول بين هدى المفتي وأحمد مالك، حيث حقق الاثنان نجاحات مشتركة في عدد من الأعمال، سواء التليفزيونية أو السينمائية، وذلك من خلال مسلسلي بيمبو وتحقيق، وفيلمي ليلة رأس السنة وكيرة والجن.


مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري، كما يشارك في مسلسل "مطعم الحبايب" الطفل يوسف نجل الفنانة هاجر الشرنوبي، ويجسد فيه دور طفل اسمه هاني.

تدور أحداث مسلسل مطعم الحبايب في إطار درامي فريد ومتميز في عالم المطبخ، حيث يقدّم ما يُعرف بـ"دراما المطبخ". يتناول المسلسل قصة مثيرة ومليئة بالتشويق، مع لمسات من الكوميديا، مما يضفي عليه طابعاً خاصاً وممتعاً.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search