الخميس، 08 أغسطس 2024

10:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الإنجليزي.. انطلاق مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

لقطة من مباراة سابقة

لقطة من مباراة سابقة

حسين العجيلي

A A

انطلقت منذ قليل، المباراة التي تجمع أرسنال ومانشستر يونايتد ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وأعلن كل من الإسباني مايكل ارتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، وإيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن اختياراتهم النهائية للمبارة.

وجاء تشكيل أرسنال الرسمي على النحو التالي، في حراسة المرمى: آرون رامسديل، الدفاع: زيتشينكو – ويليام ساليبا – بن وايت - جابرييل، وخط الوسط: ديكلان رايس – مارتن أوديجارد - كاي هافيرتز ، أما الهجوم فشمل: جابرييل مارتينيلي – إدوارد نيكيتياه – بوكايو ساكا.

بينما يبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيلة مكونة من الآتي، حراسة المرمى: أونانا، وفي خط الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت، وخط الوسط: كاسيميرو، إريكسين، برونو فيرنانديز، واختيار لخط الهجوم: أنتوني، انتوني مارسيال، ماركوس راشفورد.

ويدخل نادي أرسنال مواجهة اليوم وهو في المركز السادس يرصيد 7 نقاط، أحرزهما من 3 مواجهات.

ويسعى الجانرز إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط؛ لتصحيح المسار والدخول في صراع المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يدخل مانشستر يونايتد، وهو في المركز العاشر، بواقع 6 نقاط جمعهم من فوزين، بينما خسر في مواجهة واحدة امام توتنهام في الجولة قبل الماضية.

وعلى الجانب الآخر، يطمح الشياطين الحمر في تحقيق الانتصار على أرسنال في عقر داره، وحصد الثلاث نقاط؛ لاستمراره في سلسلة الانتصارات بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزا مثيراً في الجولة الماضية على نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين.