الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي الطيب لـ«الجمهور»: أنا من المدارس الطماعة وبحب العمل مع الكبار

علي الطيب

علي الطيب

نور الشايب

A A

حقق الفنان علي الطيب نجاحاً ملحوظاً بفضل أدواره المتميزة، وأهمها مسلسل مفترق طرق مع النجمة هند صبري.

 قدّم الطيب في مسلسل مفترق طرق دوراً بارزاً لاقى إشادة واسعة من النقاد والجمهور على حد سواء، وتجسد المسلسل قصة إنسانية معقدة، وتناول قضايا اجتماعية مهمة بأسلوب درامي متقن.

وقال الفنان علي الطيب في تصريح خاص لـ «الجمهور» إنه لديه قدرات على تقديم أدوار ذات طابع خاص وجاذبية كبيرة، ونجاحه في "مفترق طرق" لم يكن مجرد قفزة في مسيرته الفنية، بل استمتع بالتجربة والدور.

وأشار الطيب إلى أنه يحضر في تلك الفترة الحالية لمسلسل 220 يوما بطولة الفنانة الأردنية صبا مبارك معربا عن سعادته بوقوفه أمام نجوم كبار في فترته الأخيرة، مثل العمل مع النجمة منى زكي، وكريم عبدالعزيز، وتايسون وأحمد حلمي.

وختم علي الطيب: "أنا من المدارس الطماعة بحب أشتغل مع نجوم كبار".

أبطال مسلسل 220 يوم

مسلسل "220 يوم" بطولة الفنان كريم فهمي والفنانة صبا مبارك، ويشارك في العمل أيضاً علي الطيب، حنان سليمان، عايدة رياض، ميرا دياب، لينا صوفيا، وعدد من الوجوه الشابة الأخرى. 

يتألف المسلسل من 15 حلقة، وهو من تأليف محمود زهران، وسيناريو وحوار سمر بهجت ونادين نادر، من إخراج كريم العدل وإنتاج صادق الصباح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search