الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التشكيل المتوقع لمنتخب الأردن ضد فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب الأردن

منتخب الأردن

محمود عبدالرحيم

A A

يستعد منتخب الأردن لملاقاة منتخب فلسطين في مباراة هامة ضمن تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، والتي ستُقام مساء اليوم الثلاثاء.

موعد المباراة والملعب

تُقام المباراة على ملعب "كوالالمبور فوتبول ستاديوم" في العاصمة الماليزية كوالالمبور، التي تستضيف مباريات المنتخب الأردني في تصفيات المونديال، وتنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

موقف المنتخب الأردني في التصفيات

كان المنتخب الأردني قد بدأ مشواره في الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026 بالتعادل مع المنتخب الكويتي بهدف لمثله، ليحصد أول نقطة له في المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية. يأمل النشامى في تحقيق الفوز في هذه المباراة بعد التعثر في الجولة الأولى لتحسين موقفه في المجموعة الثانية.

تشكيل منتخب الأردن المتوقع  ضد فلسطين

ومن المتوقع أن يبدأ المغربي جمال السلامي، المدير الفني للنشامى، بتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلي

خط الدفاع: عبد الله نصيب - يزن العرب - حسام أبو دهب

خط الوسط: نزار محمود الرشدان - نور الروابدة - محمد أبوحشيش - محمود مرضى

خط الوسط الهجومي: رزق بني هاني - علي علون

خط الهجوم: يزن النعيمات

غياب منتخب الأردن

يغيب عن تشكيل منتخب الأردن في هذه المباراة موسى التعمري، وذلك بسبب إصابته في الكاحل خلال مباراة الجولة الأولى من التصفيات أمام الكويت.

وتُعد هذه المباراة فرصة هامة للنشامى لتحسين وضعهم في المجموعة الثانية وتعزيز فرصهم في التأهل إلى النهائيات، في مواجهة فريق فلسطيني يسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية.

خط الهجوم: ، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search