الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مع بدء تصويره، القائمة الكاملة لأبطال مسلسل «روج أسود» بطولة رانيا يوسف

أبطال مسلسل «روج اسود»

أبطال مسلسل «روج اسود»

نور الشايب

A A

حالة من النشاط الفني، تعيشها الفنانة رانيا يوسف، حيث بدأت تصويره في الساعات القليلة الماضية، بعد النجاح الكبير الذي حققته مؤخرا بتقديمها أول تجربة لها في الغناء بـ “ليك”.

وتستعد رانيا يوسف لبدء تصوير مسلسل «روج أسود» خلال الفترة الحالية، بالتعاون مع الفنانة داليا مصطفى، استعدادا لعرضه على الشاشات.

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل روج أسود

يشارك في المسلسل كلا من رانيا يوسف، داليا مصطفى، مي سليم، لقاء الخميسي، فرح الزاهد، كريم العمري، عابد عناني، محمد الدسوقي، سيناريو أيمن سليم، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

مسلسل روج أسود

تدور أحداث مسلسل "روج أسود" في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضاً أحداثاً حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، ويتكون العمل من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في بداية العام المقبل.

آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

من ناحية أخرى، أصدرت النجمة رانيا يوسف أول أغنيتها بعنوان "ليك"، حصريًا على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وعلى المنصات الرقمية الموسيقية أنغامي وساوند كلاود.

اقتحمت رانيا يوسف عالم الغناء بأغنيتها "ليك"، التي جاءت باللهجة المصرية وبإيقاع مميز، الأغنية تميزت بلحن سريع وتوزيع موسيقي حديث، وظهرت رانيا بأداء غنائي يتماشى مع شخصيتها وطبيعتها العفوية.

جرى تصوير أغنية "ليك" على طريقة الفيديو كليب في القاهرة، بإشراف المخرجة المصرية بتول عرفة.

وقدمت رانيا يوسف أداءً استعراضيًا وتمثيليًا، إذ جرى التركيز على الجانب الاستعراضي مع دمج التمثيل وظهرت رانيا بثلاث إطلالات مختلفة خلال الكليب.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search