الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أيمن الشريعي يكشف تفاصيل صفقة إعارة محمد حمدي للزمالك

ايمن الشريعي

ايمن الشريعي

محمود عبدالرحيم

A A

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أن إعارة محمد حمدي، ظهير أيسر الفريق، إلى نادي الزمالك تهدف إلى استفادة الطرفين من الصفقة.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار خلال برنامجه "+90"، أوضح الشريعي تفاصيل الصفقة وأكد أن هناك بنودًا إضافية لم تُنشر.

وأشار الشريعي إلى أن الزمالك استفاد من إعارة اللاعب نظرًا لمستواه المتميز، بينما استفاد إنبي من الناحية الاستثمارية.

وأوضح أن الزمالك يملك أولوية شراء اللاعب فقط، وليس حق الشراء النهائي، بمعنى أنه إذا تلقى إنبي عرضًا من أي نادي آخر، يمكنه تقديمه للزمالك بشرط أن يكون العرض بنفس القيمة، لكن إنبي غير ملزم بعرضه على الزمالك.

وأكمل أن الشروط المتعلقة بالإعارة تتضمن بنودًا أكثر تعقيدًا مما تم تداوله، حيث يتضمن العقد اشتراطات جديدة على الكرة المصرية تتعلق بحماية اللاعب، بالإضافة إلى تحديد نسبة 5% من قيمة بيع اللاعب للزمالك حتى يناير 2026، دون أي حق للزمالك في حال البيع بعد هذه الفترة.

كما أوضح الشريعي أن محمد حمدي تلقى عروضًا من أندية أوروبية، أبرزها سوتشي الروسي، إلا أن العرض لم يُقبل بسبب احتمالية هبوط النادي الروسي وإعارة اللاعب لمدة 6 أشهر فقط مما قد يؤثر على انسجامه.

وأختتم الشريعي بأن الاتفاق مع الزمالك بشأن محمد حمدي تم إنهاؤه منذ 5 أيام فقط. وأكد أيضًا أن إنبي حصل على جزء من 100 ألف دولار من الزمالك بعد الفوز بالكونفدرالية من صفقة زياد كمال، ويظل جزء متبقي، مؤكدًا أن دور إنبي هو دعم الأندية التي يتعامل معها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search