الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شائعة الانفصال تطارد هنا الزاهد وأحمد فهمي.. والسبب «سفاح الجيزة»

هنا الزاهد

هنا الزاهد

رحاب عنتر

A A

دائمًا ما تطارد الفنانيين شائعات الانفصال وذلك لكونهم محط أنظار من الجمهور العربي وغالبًا ما يتجاهل الفنانيين مثل هذه الشائعات مثل هنا الزاهد وأحمد فهمي وأيضًا نانسي عجرم وفادي الهاشم.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي

ومن أبرز الشائعات التي طالت من الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي شائعة وجود خلاف بين الفنانة هنا الزاهد والفنان كريم فهمي شقيق زوجها، وعند توجيه سؤال للفنان أحمد فهمي في أحد اللقاءات الإعلامية عن هذا الخلاف رد قائلًا: «متعود على الشائعات ولو مطلعش شائعات هقلق دي ضريبة الشهرة وبطلع أرد لو فيه حاجة أنفيها أو اكدها ..لكن دي أمور خاصة بي وبزوجتي».

وأحرج المذيع سائلًا: «ينفع أسألك عن حاجة زي دي تخص بيتك؟».

هنا الزاهد

كما تردد اسم الفنانة هنا الزاهد في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن ظهرت شائعات تؤكد وجود خلاف بينها وبين زوجها الفنان أحمد فهمي وخاصةً بعد عدم مساندتها له بعد النجاح الجماهيري الذي حققه مسلسل «سفاح الجيزة» وتصدره لمحركات البحث في جوجل ولكن لم يستجيب أي منهما لهذه الشائعات سواء بالنفي أو التأكيد.

لتخرج الفنانة هنا الزاهد عن صمتها وترد على هذه الشائعات حيث نشرت بالأمس على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام منشورًا تنفي به شائعة الإنفصال قائلة: «Always and forever proud فخورة بنجاح المسلسل اللي تعبت فيه قدام عيني وترجع تعبان جدًا من المسلسل نفسيًا من المشاهد الصعبة دي .. مبروك ومبروك لكل كاست العمل».

نانسي عجرم وفادي الهاشم

انتشر مؤخرًا أيضًا شائعة عن انفصال الثنائي نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، حيث ترددت الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصالهم وتجاهلت عجرم هذه الأنباء خاصةً أن نانسي دائمًا ما تمدح في زوجها وتصفه بأنه: «السلام النفسي بالنسبة لها».

نانسي عجرم وفادي الهاشم

وجهت نانسي عجرم بالأمس رسالة تهنئة إلى زوجها فادي الهاشم بعيد زواجهما الـ 15، قائلة:« 15 عامًا من الحب وما زلنا نسير جنبًا إلى جنب معًا في الكثير من الخطوات.. عيد زواج سعيد حبيبي».

نانسي عجرم و فادي الهاشم
search