الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل عرضه، الممثل السوري خالد شباط يكشف عن شخصيته في مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو

نور الشايب

A A

يجسد الفنان خالد شباط في مسلسل "إنترفيو" شخصية رامى، صاحب شركة "The Match Maker"، حيث يركز على تطوير التطبيق وتعزيز أدائه.

كما تشارك النجمة إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"، الذي يُعرض على منصة Watch It ابتداءً من 11 سبتمبر الجاري، وتلعب إسعاد يونس دور ماجي، جدة رامي الذي يؤدي دوره الممثل السوري خالد شباط، وتدعمه إسعاد يونس في المسلسل وتسانده في المواقف التي يتعرض لها في حياته.

كما تشارك في بطولة المسلسل بجانب خالد، الفنانة رنا رئيس، التي تؤدي ثلاثة أدوار متنوعة لا تربط بينها أي علاقة، حيث سبق وظهرت خلال البرومو رنا رئيس في قصة حب مع خالد شباط، وتواجه شبح الخوف من الدخول في علاقة حب، وتقول: “أنا بخاف من دخولي علاقة حب، علشان كدة عمري ما دخلت في قصة حب”.
 

أبطال مسلسل إنترفيو

ويشارك في بطولة «انترفيو» بجانب رنا رئيس، كلًا من خالد شباط، حازم إيهاب، ديانا هشام، ميدو عادل، سارة نور، محمد العمروسي، نور بدر، مونيكا ألفونس، خالد جواد، بالإضافة إلى مشاركة الفنانة إسعاد يونس ضمن الأحداث كضيفة شرف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search