الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسائل إعلام فلسطينية: 14 شهيدا وعشرات المصابين في قصف خيام النازحين

خيام النازحين

خيام النازحين

محمد النجار

A A

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، أن 14 شهيدا وعشرات المصابين وعدد كبير من المفقودين في مجزرة للاحتلال جنوبي قطاع غزة عقب استهداف خيام للنازحين جنوب غربي خان يونس.

وأوضحت وسائل الإعلام الفلسطينية، أن هناك 20 خيمة لم يعد لها أثر في مواصي خان يونس جنوبي قطاع غزة جراء القصف الذي استهدف النازحين. 

وأكدت وسائل الإعلام الفلسطينية، أن الغارات استهدفت تجمعا لخيام النازحين مكون من 20 خيمة على الأقل مأهولة بالسكان في منطقة ادعى الاحتلال أنها إنسانية. 

هجوم طائرات الاحتلال علي مخيمات النازحين

وفي وقت سابق أفاد الدفاع المدني الفلسطيني، بأن طائرات الاحتلال نفذت غاراتها على خيام النازحين في مواصي خان يونس على شكل حزام ناري.

وأوضح الدفاع المدني الفلسطيني، أن القصف الذي استهدف خيام النازحين في منطقة مواصي خان يونس خلف حفرا بعمق تسعة أمتار.

وأشار الدفاع المدني الفلسطيني، إلى أن طواقمنا تواصل نقل الشهداء والمصابين جراء المجزرة الإسرائيلية بخان يونس للمستشفيات.

وشدد علي أن المجزرة الإسرائيلية حدثت في منطقة مواصي خان يونس وتم استهداف خيام النازحين بخمسة صواريخ.

وأردف الدفاع المدني، أن شهداء ومصابون وعدد كبير من المفقودين في مجزرة للاحتلال جنوبي قطاع غزة عقب استهداف خيام للنازحين جنوب غربي خان يونس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search