الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الجمهور» يكرم الإعلامي عبدالناصر زيدان (فيديو)

موقع الجمهور يكرم عبدالناصر زيدان

موقع الجمهور يكرم عبدالناصر زيدان

منصور مجاهد   -  

A A

كرم موقع الجمهور الإخباري، الإعلامي عبدالناصر زيدان، بعد استضافته أمس، نظرًا لتواجده الإعلامي المميز على الساحة الرياضية في مصر ومناقشته لكل القضايا بكل قوة.

وتواجد الإعلامي عبدالناصر زيدان في جلسة بضيافة موقع الجمهور الإخباري، تحدث فيها مع علي نصير مدير التحرير ورئيس القسم الرياضي وعدد من المحررين، عن العديد من الأحداث الرياضية على الساحة الإعلامية.

وشهدت الجلسة نقاشات معمقة وتحليلات دقيقة لـ الأحداث الرياضية الكبرى، بالإضافة إلى استعراض رؤى وتوقعات حول مستقبل بعض الفرق والبطولات.

وتأتي هذه الفعالية في إطار حرص موقع "الجمهور" على تقديم محتوى رياضي متنوع وذي قيمة مضافة، بما يعزز من قدرته على جذب اهتمام القراء وتلبية تطلعاتهم في متابعة أحدث المستجدات والتحليلات الرياضية.

 

عبدالناصر زيدان يهنئ موقع الجمهور باحتلاله المركز 14 في مصر

هنأ الإعلامي عبدالناصر زيدان موقع “الجمهور” الإخباري ومجلس إدارته والإدارة التحريرية وجميع العاملين بالموقع باحتلال المركز رقم 14 على جمهورية مصر العربية، في ترتيب المواقع الإخبارية.

وأكد عبدالناصر، أنه متابع جيد لصفحة “الجمهور” والموقع، معلقًا، أنا سعيد جدًا بالتواجد في الموقع الذي تفوق على الكثير من المواقع صاحبة التاريخ العريق، وأشكر هيئة التحرير بدءً من رئيس التحرير الأستاذ أمين صالح مرورًا بجميع الزملاء.

وأضاف زيدان، هنا في “الجمهور” التقيت بزملاء من الزمن الجمل في الصحافة لم أرهم منذ التسعينيات، وأشاد بالمجهود المبذول في الموقع للارتقاء به.

وأبدي زيدان دهشته عندما علم أن موقع “الجمهور” قفز في ترتيب أفضل المواقع على مستوى مصر فكان في الأربعينيات، ثم قفز إلى المركز رقم 14 متخطيًا العديد من المواقع العريقة.

ووصف زيدان ما حققه “الجمهور” في الفترة الماضية بالجهد الجبار، قائلًا، “الجمهور” هنا بمثابة خلية نحل تعمل بشكل مستمر، وما حققه “الجمهور” في سنة نتيجة جهد وتعب على مدار الفترة الماضية.

واختتم حديثه عبر موقع الجمهور، قسم الرياضة في الموقع واحد من أفضل أقسام الرياضة في مصر والوطن العربي وأنا متابع جيد جدًا لكل ما ينشر بالموقع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search