الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

HSBC بنك يلحق بـ«الأهلي» و«مصر» ويرفع حدود المعاملات الدولية بالخارج

HSBC

HSBC

أحمد مبروك

A A

رفع عدد من البنوك العاملة بالقطاع المصرفي مصر، حدود المعاملات الدولية على بطاقات الائتمان، كريدت كارت.

رفع البنوك حدود المعاملات الدولية بالبنوك

وجاء رفع البنوك حدود المعاملات الدولية بالتزامن مع إعلان البنك المركزي المصري ارتفاع تحويلات العاملين بالخارج 86.8% لتصل إلى 3 مليارات دولار خلال شهر يوليو 2024، مقارنة بحوالي 1.6 مليار دولار خلال يوليو 2023.

بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية

والبداية كانت مع إعلان بنكا الأهلي ومصر رفع حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية في الخارج،  للإنفاق خارج مصر ليصل حد الشراء الشهري إلى 300 ألف جنيه مصري لأعلى فئة من البطاقات الائتمانية.

بنك HSBC يرفع  حدود المعاملات الدولية على بطاقات الائتمان

واعلن بنك HSBC أيضا رفع  حدود المعاملات الدولية على بطاقات الائتمان، كريدت كارد، ليصل أعلى حد في الشراء الخارجي إلى 350 ألف جنيه، بعدما كان 200 ألف جنيه في السابق.

كما سمح بنك HSBC بزيادة حد الشراء الدولي في الخارج عبر بطاقات ائتمان  HSBC Visa Evolution /Cashback  إلى 175 ألف جنيه شهريا من 125 ألف في السابق، وما يعادل 100 ألف جنيه في الشراء الدولي من داخل مصر.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search