الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ دمياط يشهد توزيع جوائز برنامج "صاحبات المشروعات الصغيرة يمضين قدما"

جانب من الفعاليات

جانب من الفعاليات

شيماء الفراعي

A A

شهد الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، مساء اليوم الاثنين، احتفالية توزيع جوائز المرحلة الثانية من برنامج “صاحبات المشروعات يمضين قدمًا”، وذلك بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، إيريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية ILO بالقاهرة، ومدير الفريق الفني للعمل اللائق بشمال أفريقيا، والمهندس محمد شندي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ميثانكس مصر،  وبراد بويد نائب رئيس شركة ميثانكس للموارد، وأندريس ايكفال نائب رئيس الشركة للغاز العالمي، وفالنتيا فرزى استشارية تنمية الموارد بالمنظمة.

وألقى محافظ دمياط كلمة أعرب خلالها عن سعادته بمشاركته بهذه الاحتفالية لتوزيع الجوائز على السيدات الفائزات ببرنامج "صاحبات المشروعات يمضين قدمًا " الذى تم إطلاقه بالتعاون بين المحافظة والمنظمة وشركة ميثانكس.

وأكد محافظ دمياط، أن المحافظة قد حرصت على تقديم كافة سُبل الدعم الممكنة لتنفيذ هذه الدورة من البرنامج، بدايةً من الإعلان عنها مرورًا بفترة المقابلات والتدريبات التي استفادت منها نحو 115 سيدة بمناطق مختلفة، وجاءت بشراكة متميزة من المجلس القومي للمرأة، ووزارتي العمل والتضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية، وذلك تحت إشراف نائب محافظ دمياط.

وفى ختام كلمته تقدم المحافظ بخالص التهانى إلى السيدات الفائزات، ودعا هؤلاء السيدات إلى استكمال العمل لتحقيق المزيد من النجاح ، كما توجه بخالص الشكر والتقدير إلى القائمين على هذا البرنامج شركاء النجاح وبالأخص منظمة العمل الدولية وشركة ميثانكس و جميع الجهات المشاركة بالبرنامج،  كما أكد حرص المحافظة حريصة على استكمال مسيرة التعاون لتحقيق التنمية المجتمعية والاقتصادية وخدمة المجتمع.

ومن جانبه، تقدم إيريك أوشلان بالشكر إلى محافظ دمياط على دعمه لتنفيذ برامج المنظمة، التى تسعى جاهدة لدعم مجال ريادة الأعمال وتطوير المهارات الأساسية والفنية للوصول إلى فرص عمل لائقة، كما وجه الشكر إلى شركة ميثانكس على دعمها هذا البرنامج.

وعلى الجانب آخر، وجه المهندس محمد شندي التحية إلى محافظ دمياط على دعمه المقدم لبناء شراكة قوية لنجاح تلك التجربة الرائدة لتحقيق التنمية،  مؤكدًا التزام الشركة على استمرار البرنامج لتحقيق المزيد من النجاح ودعم السيدات،  ووجه الشكر إلى شركاء النجاح بهذا البرنامج.

وتضمن الاحتفال عرض قدمه السيدات الفائزات لمشروعاتهن وعددهن 5 سيدات، كما شاركت السيدات الفائزات بالدورات المنظمة خلال 2021 _ 2023 بعرض قصص نجاحهن بمشروعاتهن ، كما تم توزيع الشهادات على الفائزات الخمسة والجمعيات الأهلية المشاركة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search