الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر ومواصفات Apple Watch Series 10، بعد الإعلان الرسمي عنها

 Apple Watch Series 10

Apple Watch Series 10

أحمد مبروك

A A

أعلنت أبل منذ قليل عن طرح Apple Watch Series 10، ونرصد خلال التقرير التالي أبرز مواصفات الساعة الجديدة من أبل بعد طرحها رسميًا.

 وتأتي Apple Watch Series 10 الجديدة  بعد عقد من الزمان منذ أن كشفت الشركة عن طرازها الأول في 2014.

مواصفات Apple Watch Series 10 

وتتميز Apple Watch Series 10 بشاشة أكبر وتصميم أنحف من جميع سابقاتها. كما تتميز الساعة بزوايا عرض أوسع ومكبر صوت أعيد تصميمه.

وتقول Apple إن الشاشة في Series 10 القابلة للارتداء أكبر بنسبة 30 بالمائة من شاشة Series 6 وحتى أكبر قليلاً من شاشة Apple Watch Ultra. توفر شاشة OLED ذات الزاوية العريضة زوايا عرض أوسع بنسبة 40 بالمائة من سابقتها. يتم تحديث الشاشة مرة واحدة في الثانية، ويظهر عقرب الثواني حتى أثناء الوضع المحيط.

وتتضمن Apple Watch Series 10 تتبع انقطاع النفس أثناء النوم، وهي ميزة أخرى أولى.

وستعمل Apple Watch الجديدة (إلى جانب الموديلات الأقدم بدءًا من Series 6 والجيل الثاني SE) بنظام التشغيل watchOS 11. ويضيف برنامج 2024 القدرة على إيقاف مؤقت وتخصيص أهداف الحلقات والنشاط بشكل أكبر، بالإضافة إلى تطبيق Vitals جديد للتحقق من المقاييس الليلية وأحمال التدريب وبيانات الحمل.

سعر Apple Watch Series 10

وتبدأ سعر Apple Watch Series 10 من 399 دولارًا للإصدار مقاس 44 مم.

وتبدأ الطلبات المسبقة لساعة Apple Watch Series 10 من يوم الجمعة 13 سبتمبر، مع الإطلاق الرسمي المقرر في الأسبوع المقبل 20 سبتمبر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search