الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد أزماته الأخيرة، سمسم شهاب لـ «الجمهور»: بحصن نفسي من الحسد

سمسم شهاب

سمسم شهاب

A A

واجه المطرب الشعبي سمسم شهاب، مؤخرًا الكثير من الأزمات أبرزها وفاة زوجته، ثم تعرضه لحادث سير مروع بعد عدة أشهر، كاد ينهي حياته.

وعلق شهاب، على كل تلك الأزمات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، موضحًا أنه يؤمن بالحسد، ويحاول أن يحصن نفسه بأشياء أمر بها الله سبحانه وتعالى.

وقال «شهاب» في تصريحات خاصة لـ موقع «الجمهور»: «أنا بحمد ربنا على كل شيء يمكن كل اللي بيحصل ده بيشيل عن أولادي، المهم إنهم يكونوا بخير».

وأوضح سمسم شهاب، أنه تعرض لحادث كبير بعد وفاة زوجته مباشرة، مضيفًا، «وربنا نجاني منه بأعجوبة الحمد لله، وإحساسي في الله إن اللي جاي كله خير». 

أما عن ربطه بين الحوادث التي يتعرض لها والحسد، قال المطرب الشعبي «سمسم شهاب»، «الحسد مذكور في القرآن وطبيعي أؤمن به وأصدقه، عشان كده بحاول أحصن نفسي بحاجات ربنا أمرنا بها».

تكريم سمسم شهاب في مهرجان همسة

ومن ناحية أخرى، كرم مهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الـ12، المطرب الشعبي سمسم شهاب، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بالأمس بمتحف الحضارة.

ويعتبر ذلك أول ظهور فني لسمسم شهاب بعد وفاة زوجته، واختلطت مشاعره بين لحظات الفرح لتكريمه من مهرجان همسة، والحزن على عدم مرافقة زوجته له.

ومن جانبه، كرم مهرجان همسة في دورته الـ12، كلا من وفاء عامر، محمد على رزق، إياد نصار، أحمد بدير، أحمد رزق، كمال أبو رية، محمد محمود، نشوى مصطفى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search