الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يخاطب «كاف» بشأن رفض تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا

 الاتحاد المصري لكرة القدم

الاتحاد المصري لكرة القدم

منصور مجاهد

A A

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، على رفضه تغيير موعد مباراته أمام بوتسوانا ليلتزم بالموعد السابق الذي حدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

اتحاد الكرة يرفض تأجيل موعد مباراة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان مرسل للصحفيين، «تم مخاطبة الاتحاد الأفريقي برفض الموعد الجديد للمباراة والالتزام بإقامة المباراة في موعدها لارتباط المحترفين واللاعبين المشاركة أنديتهم في دوري الأبطال والكونفدرالية بمواعيد سفر ومباريات، وفي انتظار الرد النهائي من الكاف».

وأعلن الكاف إقامة المباراة في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت بوتسوانا، والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بدلًا من إقامتها في الـ4 عصرًا بسبب الظروف التي لحقت بمنتخب بوتسوانا في الساعات الأخيرة.

وواجه منتخب بوتسوانا أزمة كبيرة جدًا بعد نهاية مباراته الأخيرة أمام موريتانيا والتي انتهت بخسارته بهدف دون رد، حيث لم يستطيع المنتخب العودة سريعا إلي بلاده.

منتخب بوتسوانا يصدر بيان رسميا حول أزمة مباراته مع مصر

وجاء نص البيان كالتالي:

يرغب الاتحاد البوتسواني لكرة القدم (BFA) في إبلاغ الجمهور وجميع أصحاب المصلحة بالمشكلات اللوجستية التي أدت إلى تأخير عودة فريق الحمر الوحشية من موريتانيا ، كان من المقرر أن يصل الفريق إلى بوتسوانا في منتصف ليلة أمس، لكن واجهوا تعقيدات غير متوقعة أثرت على خطط سفرهم.

من المتوقع الآن أن يغادر الفريق من موريتانيا في الساعة 22:30 بتوقيت موريتانيا اليوم، ويُتوقع وصولهم إلى بوتسوانا غداً في الساعة 09:00 صباحاً ،على الرغم من هذه التأخيرات، نود أن نؤكد للأمة والجماهير أن الفريق في حالة معنوية عالية وهو ملتزم بتقديم أفضل أداء.

ومع ذلك، وبالنظر إلى صحة لاعبينا بعد وصولهم المتأخر، قام الاتحاد البوتسواني لكرة القدم (BFA) بالتواصل رسمياً مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) لطلب تأجيل المباراة إلى وقت لاحق في المساء. نحن في انتظار رد من الاتحاد الإفريقي وسنقدم تحديثات أخرى بمجرد توفر المزيد من المعلومات.

يقدر الاتحاد البوتسواني لكرة القدم (BFA) تفهم ودعم الأمة والجماهير وأصحاب المصلحة خلال هذا الوقت، نحن لا نزال ملتزمين بضمان أفضل الظروف الممكنة للاعبينا أثناء استعدادهم لهذه المواجهة الحاسمة، ونشكر الجميع على دعمهم المستمر وصبرهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search