الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مؤتمر الإعلان عن طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس MAX iPhone الجديد

بث مباشر مؤتمر الإعلان عن طرح هاتف ايفون 16

بث مباشر مؤتمر الإعلان عن طرح هاتف ايفون 16

أحمد مبروك

A A

بث مباشر مؤتمر الإعلان عن طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس MAX iPhone الجديد، سيبدأ البث الحي لمؤتمر الإعلان عن طرح، هاتف ايفون 16 برو ماكس MAX iPhone الجديد، بجانب مجموعة أيفون 16 كاملة.

بث مباشر مؤتمر الإعلان عن طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس

وسيبدأ حدث إطلاق بث مباشر مؤتمر الإعلان عن طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس MAX iPhone الجديد، حيث ستقدم أبل أخيرًا أحدث مجموعة من الهواتف الذكية.

ويعرض موقع “الجمهور” خلال التقرير التالي بث مباشر مؤتمر الإعلان عن طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس MAX iPhone الجديد. إليكم بث مباشر مؤتمر الإعلان عن طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس MAX iPhone الجديد.

موعد بث مباشر مؤتمر الإعلان عن طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس

ومن المقرر أن يقام حدث أبل اليوم، 9 سبتمبر في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة بمسرح Steve Jobs في Apple Park في كوبرتينو. 

ويهتم الكثير من محبي اقتناء أدوات أبل حول العالم بمشاهدة بث مباشر مؤتمر الإعلان عن طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس MAX iPhone الجديد  لوضع خططًا جديدة إذا كانوا في طريقهم لشراء iPhone 15 لأنه يمكنك الحصول عليه بسعر أقل في الأسابيع المقبلة، أو شراء أحد طرازات iPhone 16 الجديدة.

مشاهدة بث مباشر مؤتمر الإعلان عن طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس

ويمكنك  مشاهدة بث مباشر مؤتمر الإعلان عن طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس MAX iPhone الجديد أو يطلق عليه بث حدث Apple's It's Glowtime مباشرة على يوتيوب، وكذلك على موقع Apple.

بث مباشر مؤتمر الإعلان عن طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس MAX iPhone الجديد

أبل تستعد للإعلان عن سلسلة iPhone 16 الجديدة

وفيما يتعلق بالمنتجات الجديدة، نتوقع الإعلان عن أربعة طرازات جديدة من iPhone: iPhone 16 وiPhone 16 Plus وiPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max. 

وسيكون الدفع الرئيسي حول iOS 18 وApple Intelligence. من حيث الأجهزة، سيكون هناك المعالج الأكثر قوة المعتاد، وقد يتم تعديل أحجام الشاشة قليلاً ومن المفترض أن يكون هناك زر كاميرا مخصص جديد لطرازات Pro.

اعرف أجهزة أيفون القابلة للارتداء في حدث أبل

بعيدًا عن أجهزة iPhone، من المحتمل أن نحصل أيضًا على طرز Apple Watch جديدة (Series 10 أو Series "X"، وربما Ultra 3 أو Ultra 2 باللون الأسود)، إلى جانب AirPods الجديدة في كل من الطرازين الأساسي والاحترافي. 

أحدث تحديث لنظام iOS 18

ولأي شخص لا يخطط لشراء أي أجهزة Apple جديدة هذا العام، سيظل لديك إمكانية الوصول إلى أحدث تحديث لنظام iOS 18، ربما في وقت لاحق من شهر سبتمبر، طالما أن جهازك مؤهل.

ويأتي تحديث iOS 18 هذا العام، بما في ذلك Apple Intelligence والمزيد من خيارات تخصيص الشاشة الرئيسية.

بدء أكبر حدث لشركة أبل لهذا العام قريبًا

وسيبدأ أكبر حدث لشركة أبل لهذا العام قريبًا، ومن المتوقع إطلاق مجموعة من الأجهزة الجديدة، بما في ذلك سلسلة iPhone 16 ونماذج Apple Watch الجديدة وAirPods الجديدة - وربما حتى بعض المفاجآت.

وستعيد Apple تقديم ميزات iOS 18 وApple Intelligence المحدثة للعالم، بعد عرضها لأول مرة في يونيو. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search