الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد علي رزق لـ «الجمهور»: شخصية غادة عبد الرازق مختلفة وأتمنى تكرار التجربة معها

غادة عبد الرازق ومحمد علي رزق

غادة عبد الرازق ومحمد علي رزق

ندى يوسف

A A

«المرأة الحديدة»، لقب اشتهرت به الفنانة غادة عبد الرازق، عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب شخصيتها القوية، والتي لاحظها الكثيرون من خلال لقاءاتها التلفزيونية، والأدوار التي تختار تقديمها على الشاشة.

وظل الجمهور يتساءل عما إذا كانت غادة عبد الرازق، هي المرأة الحديدة بالفعل داخل لوكيشن التصوير، وذلك بعدما انتشرت عدة مقاطع فيديو مؤخرًا على السوشيال ميديا لمواقف ترويها عن حياتها الشخصية.

 

«رزق» يكشف شخصية غادة عبد الرازق داخل لوكيشن التصوير 

وكشف الفنان محمد علي رزق خلال لقائه بموقع «الجمهور»، عن الوجه الحقيقي لـ غادة عبد الرازق، موضحًا حقيقة الأنباء المتداولة عن شخصيتها القوية داخل اللوكيشن، وذلك بعد التعاون معها في مسلسل «صيد العقارب»، الذي عرض في رمضان الماضي 2024.

وأكد «رزق»، أن الانطباع الذي يأخذه البعض عن الفنانة غادة عبد الرازق غير حقيقي، موضحًا أنها من أجمل الشخصيات التي تعامل معها في الوسط الفني.

وأشار محمد علي رزق إلى أن غادة عبد الرازق فنانة في منتهى الرقي سواء على المستوى الفني أو الإنساني، كما أنها متعاونة جدًا في الكواليس، متمنيًا تكرار التجربة معها مجددًا في مسلسل جديد.

 

مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 

شارك في بطولة مسلسل «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كلا من الفنان رياض الخولي، والفنانة سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، سامية عاطف، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، محمد على رزق، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search