الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يدرسون «الهابيتات » لتطوير الموسكي والعتبة

اجتماع وزيرة البيئة مع محافظ القاهرة

اجتماع وزيرة البيئة مع محافظ القاهرة

هاجر موسى

A A

تحرص الحكومة، على توفير بيئة آمنة للمواطنين، لاسيما المترددين على منطقة الموسكي والعتبة، وكذلك الباعة وأصحاب المحلات التجارية الموجودة.

وفي هذا السياق، اجتمعت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، اليوم الإثنين، مع الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، من أجل استعراض دراسة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية "الهابيتات" لتطوير ورفع كفاءة شوارع الجوهري ويوسف نجيب والعسيلي، المجاورين لمنطقة حريق عقاري الموسكي، بجانب رفع كفاءة المباني الحكومية الموجودة في ميدان العتبة ومنطقة الموسكي.

 

تنسيق الوجه الحضاري والجمالي للعتبة والموسكي

ويأتي ذلك في إطار تنسيق الوجه الحضاري والجمالي للمنطقة، بعد إزالة آثار حريق الموسكي، ومتابعة نتائج توجيهات وزيرة التنمية المحلية خلال الزيارة التفقدية التي قامت بها في 11 أغسطس الماضي مع محافظ القاهرة، من أجل المحافظة على أرواح المواطنين وسلامة العقارات المجاورة.

مقترح التطوير بالموسكي

وأشار الدكتور إبراهيم صابر إلى أن المحافظة خلال الفترة الماضية عقدت العديد من اللقاءات والاجتماعات لبحث مقترح التطوير ودراسته مع ممثلين للتجار والباعة وأصحاب المحال التجارية في الشوارع الثلاث المقترح تطويرها ورفع كفاءتها بالكامل وتوفير كافة المرافق والخدمات.

 والجدير بالذكر، أن الاجتماع شهد حضور اللواء إبراهيم عبدالهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية وعدد من قيادات الوزارة والمحافظة وممثلين عن برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية" الهابيتات" بالإضافة لعدد من التجار وأصحاب المحلات التجارية بمنطقة العتبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search