الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتهمة تسهيل الدعارة، المشدد 10 سنوات لـ«أم شهد» شريكة سفاح التجمع

هيئة المحكمة وقت النطق بالحكم

هيئة المحكمة وقت النطق بالحكم

ضحى محمد على وفتحى خيري

A A

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم القاهرة الجديدة، بالسجن المشدد 10 سنوات على أم شهد شريكة سفاح التجمع، وتغريمها 200 ألف جنيه، وذلك على خلفية اتهامها باستقطاب الفتيات للمتهم، وتسهيل الأعمال المنافية للآداب.

وقبل ساعات، وصلت المتهمة بتسهيل الدعارة والأعمال المنافية للآداب "شريكة سفاح التجمع" أم شهد، إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم القاهرة الجديدة، قبل بدء جلسة النطق بالحكم عليها اليوم، على خلفية اتهامها باستقطاب الفتيات الساقطات للمتهم.

القبض على أم شهد شريكة سفاح التجمع

وفي وقت سابق، نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على «أم شهد»، وذلك بتهمة جلب الفتيات لسفاح التجمع لممارسة الرذيلة معهن داخل مسكنه.

وكانت التحريات قد كشفت أن أم شهد كانت تجلب الفتيات للسفاح، حيث اعترفت حنان باعترافات صادمة في تلك القضية، التي تسببت في حدوث حالة من الرعب داخل قلوب المواطنين.

وبيّنت شريكة السفاح أنه كانت له شروط خاصة في الفتيات اللاتي كان يطلب منها استقطابهن لممارسة الأعمال المنافية، وكانت ترسل له صورا لهن قبل أن تتفق مع الفتاة، وأشارت شريكة السفاح إلى أنها كانت تحصل على مبالغ مالية مقابل جلب فتيات مناسبات للسفاح.

وأوضحت «أم شهد» أنه كان يطلب منها ممارسة الفاحشة مع فتيات من ذوي الخبرة، وهي الأخرى كانت تلبي له طلباته من أجل المال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search