الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024

منتخب المغرب

منتخب المغرب

محمود عبدالرحيم

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024، يستضيف منتخب المغرب نظيره منتخب ليسوتو مساء اليوم، الإثنين، في مباراة متوقع أن تكون سهلة بالنسبة للأفارقة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

بث مباشر مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 

المغرب وليسوتو، تُقام المباراة على ملعب أدرار بمدينة أغادير المغربية، وتنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويُعتبر المنتخب المغربي صاحب الأرض في هذا اللقاء، حيث يسعى لتحقيق الفوز لتعزيز صدارته في المجموعة الثانية.

لايف مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 

منتخب المغرب، حقق فوزاً كبيراً على نظيره الجابوني بنتيجة 4-1، ليعتلي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تواجد منتخب ليسوتو في المركز الثالث دون أي نقاط بعد خسارته أمام جمهورية أفريقيا الوسطى بنتيجة 3-1.

شاهد مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وتضم المجموعة الثانية إلى جانب المغرب، منتخبات الجابون، أفريقيا الوسطى، وليسوتو، ويدرك منتخب المغرب أهمية تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة والاقتراب خطوة إضافية من حسم بطاقة التأهل المبكرة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية؟

المغرب وليسوتو، في حال تصدر المنتخب المغربي للمجموعة بنهاية التصفيات، سيتم منح بطاقة التأهل الثانية لصاحب المركز الثاني في المجموعة، وتُعد مباراة اليوم اختباراً مهماً لمنتخب المغرب لقياس جاهزيته وقدرته على الاستمرار في تقديم الأداء القوي في التصفيات.

قائمة منتخب المغرب

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، مهدي بن عبيد.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، يحيى عطية الله، أشرف داري، نايف أكرد، رومان سايس، عبد الكبير عبقار، محمد الشيبي، نصير المزراوي، يونس عبد الحميد، زكرياء الردادي، آدم أزنو.

خط الوسط: أمير ريتشاردسون، سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي، إبراهيم عبد القادر دياز، أسامة تيرجالين.

خط الهجوم: حكيم زياش، إلياس أخوماش، أمين عدلي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، سفيان رحيمي، إلياس بن صغير، عبد الصمد الزلزولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search