الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جهزوا الجراكن»، قطع المياه عن 10 مناطق في القاهرة لمدة 4 أيام

قطع المياه- أرشيفية

قطع المياه- أرشيفية

هاجر موسى

A A

أعلن جهاز مدينة القاهرة الجديدة عن انقطاع المياه في بعض المناطق بالقاهرة الجديدة، من الساعة 7 مساء يوم السبت المقبل والموافق 14-9-2024 وحتى الساعة 7 مساء يوم الثلاثاء الموافق 17-9-2024 .

 المرحلة الثانية من روافع المياه

وأوضح جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أن القطع سيكون بسبب تنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية، ومن المناطق التي تشهد قطع المياه:

-الامتداد الشرقي بأكمله

-الرحاب 2

-دار مصر القرنفل

-اللوتس

-المستثمرين الشمالية والجنوبية

-النرجس

-القطاع الثالث والرابع بمركز المدينة

-جاردينيا

 -المنطقة الصناعية 

 -الأندلس “ دار مصر- سكن مصر - جنة ”.

ويأتي ذلك في إطار خطة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لحل مشكلات انقطاع المياه بصورة جذرية في مدينة القاهرة الجديدة.

وأضاف المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أن جهاز المدينة يعمل لتدعيم وتطوير منظومة المياه بالمدينة، بجانب العمل على توفير احتياجات السكان من كميات المياه العذبة بالمرحلة الحالية والمستقبلية.

وأكد رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أنه سيتم تنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية، بالإضافة لربطها على الخط الناقل للمياه بطاقة إضافية ( 500 ) ألف متر مكعب  يوميًا من المأخذ الرئيسي من المعادي وحتى محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة، الأمر الذي يستلزم قطع المياه خلال فترة التنفيذ.

استغلال وقت قطع المياه

وأوضح الغيطي، أنه سيتم استغلال وقت قطع المياه في تنفيذ جزء من خطة الإحلال والتجديد لبعض المحابس بالمناطق المتأثرة بالانقطاع،

وطالب جميع السكان باتخاذ الإجراءات الاحتياطية، موضحًا أنه في حالة احتياج سيارة المياه العذبة للمناطق المتأثرة بالأعمال برجاء الاتصال على الخط الساخن ( 15100)، وللشكاوى :  / م / جمال فهمي ( 01004347646) م/ محمد محيى ( 01033400200).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search