الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أميرة أديب تكشف حقيقة ابتعادها عن التمثيل

الممثلة أميرة أديب

الممثلة أميرة أديب

محمود الجلفي

A A

ردت الممثلة الشابة أميرة أديب على حقيقة ابتعادها عن الوسط الفني تماما، وعدم مشاركتها بالتمثيل مرة أخرى، وأجابت على سؤال أحد المتابعين لها على حسابها على «الإنستجرام»، بعدما نشرت عبر خاصية «ستوري» إمكانية تلقي الأسئلة اسألني- ask me.

وتلقت سؤال مضمونه، «هل سيبتي التمثيل ومركزة على الشغل الخاص ولا مستنية الورق الحلو؟»، وأجابت في فيديو نشرته على خاصية «ستوري» انستجرام، وقالت «مسيبتوش بقالي سنة معملتش حاجة، عشان فيه كام حاجة مستنياها وكام حاجة بشتغل عليها، وقلت أركز في ده دلوقتي لحد ما يجي حاجة مقتنعة بيها».

وأردفت أميرة أديب: «مفيش ممثلين برا مصر حتى بيقعدوا يشتغلوا على حاجات كتير في نفس الوقت، طبيعي الممثل ياخد وقته ويشوف عايز يعمل إيه وإيه اللي يناسبه وإيه اللي مش بيناسبه، علشان يقدر يقدم عمل يميزه عن غيره».

شاركت أميرة أديب ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج الكبير عادل أديب، في بطولة أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية، بينها: مسلسل «نقل عام» مع النجم الكبير محمود حميدة، ومسلسل مين قال؟ بطولة النجم جمال سليمان والممثل الشاب أحمد داش.

تبني طفل

كما كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب عن أمنيتها في تبني طفل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وقالت في مقطع فيديو من خلال خاصية «ستوري»: من وأنا بيبي كان نفسي أتبنى طفل لما أكبر ودي الحاجة الوحيدة اللي متأكدة منها أني هعملها في يوم من الأيام إن شاء الله لو ربنا أراد.

وبسؤالها عن سر جمالها قالت: «هما حاجتين النية الصافية وأني في حالي».