الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يناقش مع المفتي الأسبق علي جمعة إقامة معرض دائم للصديقية بأكتوبر

أشرف صبحي وعلي جمعة

أشرف صبحي وعلي جمعة

سلمى ياسر

A A

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير والمجلس الصديقي للخدمات الثقافية والاجتماعية، لبحث إمكانية إقامة معرض دائم للمؤسسة الصديقية في نادي النادي بأكتوبر.

وزير الرياضة يناقش مع الدكتور علي جمعة إقامة معرض دائم للصديقية بأكتوبر

جاء اللقاء ضمن جهود الحكومة لدعم القطاع الخاص وتعزيز التعاون مع منظمات المجتمع المدني، بهدف خدمة مختلف فئات المجتمع.

وتم خلال الاجتماع مناقشة أهمية المبادرات الشبابية في تعزيز القيم المجتمعية وزيادة مشاركتهم الفعالة في تنمية المجتمعات المحلية، بجانب نشر القيم الإيجابية والتصدي للشائعات والأخبار الكاذبة، كما تم بحث إمكانية تعميم هذه التجربة في منشآت شبابية ورياضية أخرى.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن مؤسسة مصر الخير وغيرها من المؤسسات تُعد شريكاً أساسياً للوزارة في العديد من المشاريع التي تركز على القيم الإنسانية وتعزز الفضائل بين أفراد المجتمع. 

وشرح أن سلسلة "نادي النادي"، تمثل استثماراً من الدولة في المجتمع، حيث تقدم خدمة رياضية مميزة بتكلفة مناسبة، مما يهدف إلى توسيع قاعدة ممارسة الرياضة.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، خلال الاجتماع أهمية دور المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في تعزيز الروح المجتمعية وتثقيف الشباب.

وأشار إلى أن إقامة مثل هذه المعارض تعزز التواصل المجتمعي وتوفر بيئة ملهمة للابتكار والإبداع.

بينما عبر الدكتور علي جمعة، عن امتنانه لدعم وزير الشباب والرياضة لمبادرات المؤسسة الصديقية، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص لدعم المشاريع الثقافية والاقتصادية والاجتماعية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search