الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية: موقف مصر واضح بالرفض الكامل لتصريحات وأكاذيب إسرائيل

الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج

الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج

مارسيل أيمن

A A

أكد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، على أن استمرار إغلاق الاحتلال الإسرائيلي الجانب الفلسطيني من معبر رفح يحول دون إدخال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة. 

وأشار وزير الخارجية بدر عبد العاطي خلال مؤتمر صحفي جمعه بنظيره الدنماركي لارس لوكا راسموسن  في القاهرة، إلى أهمية النفاذ الكامل للمساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة دون أي قيود. 

وأوضح «بدر عبد العاطي» أنه ناقش مع وزير الخارجية الدنماركي الوضع الكارثي في السودان، مؤكدًا  على ضرورة وقف إطلاق النار بشكل فوري. 

الأكاذيب الإسرائيلية تستهدف عرقلة المفاوضات

وخلال حديثه أكد الوزير بدر عبد العاطي، على أن موقف مصر واضح بالرفض الكامل للتصريحات والأكاذيب التي يبثها الاحتلال الإسرائيلي

وقال عبد  العاطي «إن الأكاذيب الإسرائيلية تستهدف لفت الانتباه عن التوصل إلى صفقة تبادل وتنفيذ وقف إطلاق النار بقطاع غزة»، مشيرًا إلى أن مصر تبذل أقصى جهد في العملية التفاوضية لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search