الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو يتقدم بطلب عاجل إلى المحكمة لمنع نشر وثائق من محاكمته بتهم فساد

 رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو

رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو

مارسيل أيمن

A A

أفادت هيئة البث التابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، بأن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو تقدم اليوم الإثنين، بطلب عاجل إلى المحكمة لمنع نشر وثائق من جلسات محاكمته بتهم الفساد. 

وفي سياق آخر، رصد جيش الاحتلال إطلاق صاروخين من الجنوب اللبناني تجاه الجليل الغربي شمال إسرائيل وتحطم طائرة في مستوطنة نهاريا، وذلك حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية.

وأوضحت وسائل إعلام العبرية، أن 6 مسيرات انقضاضية أُطلقت من جنوب لبنان باتجاه نهاريا شمال إسرائيل، اثنتان منها أصابتا المدينة. 

الاحتلال يواصل عمليات الاعتقالات 

فيما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنين من الأغوار الشمالية، حيث أكد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد جمال فقها، وعبد المجيد صوافطة، خلال مرورهما عبر حاجز عسكري قرب مستعمرة "ميخولا" في الأغوار الشمالية.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، قريتي بلعين وخربثا بني حارث غرب رام الله، حيث اقتحمت قوات الاحتلال القريتين وسيرت آلياتها العسكرية في شوارعها، دون أن يبلغ اعتقالات أو مواجهات حتى اللحظة.



 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search