الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الجندي: الألعاب الفردية أصبحت تجذب الرعاة مثل كرة القدم

منتدى الإعلام الرياضي

منتدى الإعلام الرياضي

أحمد كامل

A A

أكد البطل الأولمبي أحمد الجندي، الحاصل على الميدالية الذهبية في الخماسي الحديث بأولمبياد باريس 2024، أن الوعي حول الألعاب الفردية قد شهد تطوراً كبيراً في الآونة الأخيرة.

وقال أحمد الجندي فى جلسة مناقشة إعلام رياضي خالي من التعصب فى ثانى أيام منتدى الإعلام الرياضى: "الألعاب الفردية أصبحت تجذب اهتمام الرعاة بشكل مشابه لكرة القدم".

وأضاف الجندي: "الأبطال الرياضيون لهم حق في الظهور الإعلامي، خاصة في ظل التدخل المتزايد في حياتهم الشخصية".

وشارك في إدارة الجلسة الإعلاميون كريم رمزي، ومحمد المحمودي، وتامر صقر، إلى جانب الدكتورة الزهراء أحمد رشاد، أستاذ الصحافة الرياضية بكلية الإعلام جامعة القاهرة.

ويتضمن المنتدى مناقشات حول التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي في مصر، واستعراض أحدث الأساليب لمواجهة تلك التحديات من خلال ورش عمل تفاعلية.

كما يشهد المنتدى حضور شخصيات بارزة مثل بول مكارثي، الرئيس التنفيذي لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، أليسون بيندار، المراسلة الرياضية العالمية، الصحفي حسن المستكاوي، والإعلامي سيف زاهر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search