الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد حفل زفافها الثاني، من هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان؟

مايا رعيدي

مايا رعيدي

A A

تصدر اسم ملكة الجمال مايا رعيدي، ترند محركات البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعد احتفالها بزفافها على الشاب شريف فهمي كراغولا، والذي أقيم بالعاصمة اليونانية أثينا.

حفل زفاف أسطوري لـ مايا رعيدي

وشهد حفل الزفاف، أجواء أسطورية ورقي، في الملعب الأولمبي أواكا، ودخل العروسان بزفة تقليدية على أنغام «زفوا العروس»، وحضر الحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين.

وأشعل الحفل المطرب عمرو دياب، وقدم مجموعة من الأغاني التي تفاعل معها الحضورين.

وظهر مايا رغيدي، بفستان بسيط كالأميرات، ضيق من الأعلى بدون أكمام، وتزين بتطريزات حريرية دقيقة، مستوحاة من الطبيعة، وتم استغراق 714 ساعة من تحضيره.

 

وزينت مايا رعيدي، إطلالة حفل زفافها بطقم فاخر من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

وكان احتفلت مايا رعيدي، في مايو الماضي بزواجها من عريسها فهمي كراغولا بالمملكة البريطانية، في حفل زفاف بسيط، حضره الأهل والأصدقاء.

من هي مايا رعيدي؟

ونكشف خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن مايا رعيدي، كالتالي.. 


كانت توجت مايا رعيدي، بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، وهي من مواليد 14 نوفمبر 1995، لأم روسية وأب لبناني.

درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية، وكانت قد لفتت الأنظار منذ بداية مشوارها، بسبب الشبه الكبير الذي يجمعها بملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search