الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 مليارات دولار، ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج بنسبة 87% في 5 أشهر

تحويلات المصريين بالخارج

تحويلات المصريين بالخارج

عبد الرحمن المصري

A A

كشف البنك المركزي المصري، عن تصاعد تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر يوليو 2024 – وذلك للشهر الخامس على التوالي، بمعدل 86.8% لتسجل نحو 3 مليارات دولار.

وأضاف البنك المركزي في بيان له، أن تحويلات المصريين بالخارج، كانت قد بلغت نحو 1.6 مليار دولار خلال شهر يوليو 2023.

ارتفاع تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر يوليو 2024

شهر يوليو يسجل زيادة في تحويلات المصريين بالخارج 

وأشار البنك المركزي إلى أن تسجيل الارتفاع في تحويلات المصريين بالخارج خلال شهر يوليو، تعد سابقة لم يشهدها هذا الشهر من قبل منذ بداية رصد بيان تدفقات تحويلات العاملين بالخارج.

ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج

شدد البنك المركزي، على تحويلات المصريين في الخارج بمعدل 15.9% مقارنة بالشهر السابق له مباشرة (يونيو 2024) والتي سجلت خلاله نحو 2.6 مليار دولار، وبذلك سجلت تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال الشهور السبعة الأولى من العام الحالي (الفترة يناير/يوليو 2024) زيادة بمعدل 32.4% لتصل إلى نحو 15.5 مليار دولار (مقابل نحو 11.7 مليار دولار خلال ذات الفترة من العام السابق). 
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search