الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيران تنفي استهداف إسرائيل لمقراتها في سوريا

المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني - أرشيفية

المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

علقت وزارة الخارجية الإيرانية، على المزاعم التي روجتها وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي التي أفادت بأن الاستهدافات الإسرائيلية شُنت ضد مراكز بحثية إيرانية في سوريا.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، إن الاحتلال الإسرائيلي فتح على نفسه أبوابًا جديدة من النار بأعماله التي يقوم بها، مضيفًا أن جريمة الاحتلال الإسرائيلي التي نفذها في سوريا أظهرت أن جرائم الاحتلال لا تقتصر فقط على حدود فلسطين.

إيران

وأضاف المتحدث باسم الخارجية الإيرانية حسبما نقلت وسائل إعلام إيرانية، أن ما روجه الاحتلال الإسرائيلي حول استهداف مقرات إيرانية على الأراضي السورية غير صحيح.

وتابع كنعاني بأنه الوقت حان من أجل وقف الدعم الذي يقدمه الغرب لإسرائيل، وأن تقوم المنظمات الدولية بما في ذلك منظمة الأمم المتحدة بإدانة جرائم الاحتلال واتخاذ الإجراءات اللازمة، موضحًا أن العدوان الإسرائيلي على سوريا ولبنان هو مواصلة لسياساته المجنونة ومحاولاته توسيع رقعة الصراع في الشرق الأوسط.

سنواصل توسيع علاقاتنا شرا

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، أن توجه إيران في علاقاتها الدبلوماسية نحو الشرق هو على رأس أولوية الحكومة والجهاز الدبلوماسي الإيرانية، موضحًا أن الحكومة ستتابع العلاقات مع مختلف دول منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك روسيا والصين.

وأضاف كنعاني، أن الحكومة الإيرانية الجديدة ستدرس بصورة جدية تنفيذ الاتفاقيات السابقة، وتنظيم الاتفاقيات الحالية، وتنظيم العلاقات الجديد على أساس يضمن تطوير العلاقات الثنائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search