السبت، 05 أكتوبر 2024

09:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد عباس: 1.5 مليون راكب استخدموا مواصلات العاصمة الإدارية الجديدة خلال عام

خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية

خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية

منار عبد العظيم   -  

A A

كشف المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية، عن إنجازات لوجستية هامة، حيث أوضح أنه تم نقل حوالي 1.5 مليون راكب من شبكة المواصلات الخاصة بالعاصمة الإدارية، خلال الفترة من مارس 2023 إلى مارس 2024.

وأضاف عباس، خلال مؤتمر، أن ذلك يعكس التقدم الملحوظ في عمليات النقل داخل المدينة، وتوفير بنية تحتية متطورة تساهم في تحسين جودة الحياة للسكان والمستثمرين في العاصمة الجديدة.

العاصمة الإدارية صممت لمواكبة تطورات المدن الذكية عالميًا

وتابع خالد عباس، أن العاصمة الإدارية الجديدة، منذ لحظة انطلاقها، تم تصميمها والعمل عليها لتكون مدينة ذكية متكاملة، مؤكدًا أن هذا المشروع الضخم يمتد على مساحة شاسعة تقدر بحوالي 100 ألف فدان، مجسدًا رؤية عصرية تهدف إلى مواكبة تطورات المدن الذكية حول العالم. 

وأضاف رئيس شركة العاصمة الإدارية، أن الجهود متواصلة لضمان أن تتمتع العاصمة الإدارية بنفس المستوى الذي تتمتع به المدن الذكية في الدول المتقدمة، حيث أن التنافس بين الأسواق المختلفة أصبح أكثر وضوحاً، مما يدفع العملاء إلى إجراء مقارنات بين العروض العقارية والخدمات المتاحة في مختلف المدن العالمية.

وتسعى شركة العاصمة الإدارية، من خلال هذه الخطط إلى تعزيز مكانة العاصمة الجديدة كواحدة من أهم الوجهات الاستثمارية والتكنولوجية في مصر، مع التركيز على دمج الابتكار التكنولوجي في كافة جوانب التطوير العمراني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search