الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: مصر ستصبح مركزا إقليميا لاستقطاب طلاب الدول المجاورة

 الدكتور مصطفى مدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي

أحمد المقدامي

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في كلمته خلال افتتاح جامعة باديا إحدى الجامعات الخاصة المقامة بالشراكة مع جامعة تكساس الأمريكية، إن مشروع باديا هو نتاج دعم الحكومة للقطاع الخاص والشراكة بينهما. 

وأشار مدبولي إلى أن الدولة المصرية حريصة على تعظيم عملية الشراكة مع القطاع الخاص.

وشدد رئيس الوزراء في كلمته على أن ملف التنمية البشرية هو ملف تعمل عليه الدولة وتركز على استقطاب جامعات خاصة ودولية لها مكانة مرموقة فكان عدد الجامعات في مصر 2014 حوالي 51 جامعة واليوم نحن لدينا 100 جامعة وهذا دليل على حرص الدولة على رفع كفاءة التعليم في مصر. 

وأوضح مدبولي أن رؤية الدولة كانت قائمة على تشجيع الجامعات الأهلية والتكنولوجيا، مضيفا أن لدينا العديد منها الآن، والهدف هو تحول مصر إلى مركز إقليمي للجامعات وتصبح مصر المقصد لكل طلاب المنطقة المحيطة.

وأضاف مدبولي أن رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي سوف تعمل على جعل مصر في مكانتها الحقيقية 

ووجه رئيس الوزراء  الشكر إلى كل العاملين في هذا المشروع من القطاع الخاص وجامعة تكساس، متمنيا لهم المزيد من التقدم في الفترة القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search