الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنعام سالوسة: عيد ميلادي في 15 ديسمبر وليس اليوم

إنعام سالوسة

إنعام سالوسة

لينا غالي

A A

نفت الفنانة إنعام سالوسة أنباء احتفالها بعيد ميلادها الـ85 عاما اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024.

قالت إنعام سالوسة في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن هذه أخبار كاذبة ولا صحة لها، مشيرة إلى أن عيد ميلادها يوافق 15 ديسمبر المقبل.

 

الفنانة إنعام سالوسة في دور الأم والجدة

تعتبر إنعام سالوسة، واحدة من أشهر الفنانات اللاتي أبدعن في دور الأم والجدة خلال الأعمال الدرامية والسينمائية.

ولدت إنعام سالوسة فى 15 ديسمبر عام 1939 بمدينة دمياط، وظهر حبها للتمثيل والموسيقى منذ صغرها فتعلمت العزف على آلة «الأكورديون» فى المرحلة الثانوية.

عندما التحقت إنعام سالوسة بكلية الآداب قسم اللغة العربية جامعة عين شمس شاركت فى المسرح الجامعى، وتحمس لموهبتها أساتذتها عباقرة الفن حمدي غيث ومحمود مرسى وعبد الرحيم الزرقانى، اعترافا منهم بموهبتها الكبيرة.

شاركت إنعام سالوسة، في العديد من الأدوار خلال مشوارها الفني، وتركت بها بصمتها الخاصة سواء كان في السينما، الدراما، أو المسرح. منها «رأفت الهجان، عائلة الحاج متولي، تامر وشوقية، عايز حقي، فيلم الحرب العالمية الثالثة، عايز حقي، ابن عز، إشارة مرور، السقوط في بئر سبع، دموع في عيون ضاحكة، علي بيه مظهر» وغيرها من الأعمال الفنية.

مسلسل أشغال شقة

يذكر أن الفنانة إنعام سالوسة، شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل «أشغال شقة» الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه من 15 حلقة فقط.

أبطال مسلسل أشغال شقة

وجمع المسلسل عددا من الفنانين منهم هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين وسلوى محمد على ومصطفى غريب ومحمد عبد العظيم وانتصار وإنعام سالوسة من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search