الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعاون بين وزارة البترول وإنفينيتي سولار لتوليد الطاقة المتجددة والخضراء

 المهندس كريم بدوى وزير البترول

المهندس كريم بدوى وزير البترول

تقى محمود

A A

تعمل وزارة البترول والثورة المعدنية برئاسة المهندس كريم بدوي على التواصل مع الشركات المختلفة لتعزيز قطاع البترول في مصر، وتحسين سبل التعاون مع الأعضاء لتحقيق المنفعة المشتركة.

واستقبل المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس محمد منصور رئيس شركة إنفينيتى سولار وعمرو حسن علام الرئيس التنفيذى المشارك لمجموعة حسن علام، لمناقشة سبل التعاون المشترك مع الشركتين في مختلف المجالات المتعلقة بصناعة البترول والغاز في ضوء امتلاك الشركات خبرات فى مجال توليد الطاقة المتجددة والخضراء وكفاءة الطاقة.

شدد بدوي على أهمية كفاءة استهلاك الطاقة فى تحقيق وفر كبير يعود بالنفع على الدولة والمواطن ويسهم فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيراً إلى أن قطاع البترول يعمل على تعميق التعاون مع القطاع الخاص فى تنفيذ المشروعات الاستراتيجية المهمة.

خلال اللقاء اتفقت الشركتان على الاستفادة من الخبرات التى تمتلكها كل منهما فى مجال كفاءة الطاقة على أسس اقتصادية متبادلة من خلال عمل دراسات لتحسين الكفاءة فى مجالات الإنتاج والتكرير.

وشهد الاجتماع استعراض نشاط الشركتين فى مجالات تنفيذ شواحن السيارات الكهربائية نظراً لما تملكه الشركتين من بنية تحتية من خلال منصة إدارة منظومة شواحن السيارات لتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

وأعرب الوزير عن ترحيبه بتلك المقترحات للتعاون فى إطار الشراكة الجيدة مع القطاع الخاص والتى تحقق عائدات مثمرة لجميع الأطراف .

حضر الاجتماع المهندس يس محمد العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية إيجاس والمهندس محمود ناجى وكيل الوزارة للنقل والتوزيع والدكتور محمد الباجوري مدير عام الشئون القانونية بالوزارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search