الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يعلن ثالث صفقاته خلال ساعات

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

يستعد نادي الزمالك للإعلان الرسمي عن ثالث صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للعودة إلى منصات التتويج في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يصل المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما أنهى اتفاقه مع القلعة البيضاء للانضمام خلال الانتقالات الجارية.

وتوصل مسؤولو الزمالك، لاتفاق مع آرون بوبيندزا، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز مركز الهجوم، حيث يتميز الجابوني باللعب كمهاجم صريح وعلى الجناحين الأيمن والأيسر.

آرن بوينديزا - مهاجم الزمالك المحتمل

ويستعد الفريق الأبيض للإعلان الرسمي عن ضم المهاجم الجابوني، وذلك عقب وصوله إلى القاهرة واجتيازه الكشف الطبي.

ونال بوبيندزا إعجاب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، ليكون المهاجم الجابوني ثالث صفقات الأبيض في الانتقالات الجارية.

آرن بوينديزا - مهاجم الزمالك المحتمل

مسيرة أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك المحتمل

شهدت مسيرة بوبيندزا صاحب الـ 28 عامًا، جولات متنوعه بالمستطيل الأخضر، حيث بدأ مشواره الاحترافي مع نادي مونانا الجابوني، ثم انتقل إلى بوردو ثم أجاكسيو، ومنه إلى تور في فرنسا، ثم انضم إلى فييرينسي البرتغالي، وهاتاي سبور التركي.

وانضم بوبيندزا إلى العربي القطري ثُم انتقل إلى فريق الشباب السعودي، قبل أن ينضم إلى الدوري الأمريكي من بوابة فريق سينسيناتي، وفسخ النادي عقده بالتراضي.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي

كان نادي الزمالك قد تعاقد مع المغربي محمود بنتايك لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من صفوف سانت إيتيان الفرنسي، والفلسطيني عمر فرج لمدة أربع سنوات قادما من صفوف آيك اليوناني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search