الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد فؤاد المهندس لـ «الجمهور»: منزل والدي كان كله «حب وكرم»

محمد  فؤاد المهندس

محمد فؤاد المهندس

ياسمين شهاب

A A

“الأستاذ” لقب أطلق على أيقونة الفن المصري المهندس فؤاد المهندس، الذي رحل عن عالمنا وترك لنا عدد مميز من الأعمال الفنية التي مازالت في أذهان الجميع حتى الآن.

فؤاد المهندس، على المستوى الإنساني كان فنان يتمتع بالروح الجميلة ودائمًا منزله به البهجة والسعادة، وكشف لموقع “الجمهور” نجل الفنان فؤاد المهندس، عن تفاصيل منزلهم في وجود الأستاذ أنه كان منزل ملئ بالبهجة والحب والكرم.

وقال محمد فؤاد المهندس، إن منزلهم كان بسيط ولكنه يحتوى الجميع وكان دائمًا باب المنزل مفتوح أمام الجميع، موضحًا: “بيت كان ملئ بالحلاوة والانبساط وإذا حدثت مشكلة يتم حلها في المنزل كان الجميع يُحب الجلوس فيه، وكل ثانية بالبيت يوجد بها شيء جديد”.

وفي السياق ذاته، يُعد يوم 16 سبتمبر هو الذكر المئوية لوفاة الفنان فؤاد المهندس، وتشاء الصدفة أن يكون الشهر الذي ولد فيه هو ذات الشهر الذي توفى فيه “أستاذ الفن”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search