الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باليوم والساعة، موعد طرح هاتف آيفون 16 برو ماكس في الأسواق

ايفون 16 برو ماكس

ايفون 16 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

A A

موعد طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس، أعلنت شركة «آبل» عن موعد طرح سلسلة هواتف ايفون 16 الجديدة بجمع أنواعها، إذ يتم الإعلان عن تفاصيل هذه النوعية من الهواتف بعد عدة ساعات، ليشهد العالم منتجات جديدة ومختلفة.

موعد طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس في الأسواق

وكشفت شركة «آبل» عن طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس وجميع سلسلة ايفون الجديدة، اليوم الإثنين التاسع من شهر سبتمبر لعام 2024 في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

تعرف على سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس 2024، تفاصيل

يصل سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في مصر نحو نحو 57 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 1200دولارًا أمريكيًًا، فسعره أقل كثيرًا من الإصدار القديم (ايفون 15 برو ماكس).

تعرف على أحدث تسريبات هاتف ايفون 16 برو ماكس

أوضحت العديد من التسريبات، أن بطارية هاتف ايفون 16 برو ماكس تأتي بغلاف معدني إضافي، مما يعزز مبيعاته، نظرًا لتفوقه على الإصدارات السابقة في التفاحة الأغلى في العالم.

وكشفت التسريبات أيضًا عدم اعتماد ايفون 16 برو ماكس على بصمة مما سبب صدمة كبيرة لعدد من المستخدمين، فكيف يتم طرح الهاتف دون بصمة أساسية تحمي الهاتف من الاختراق، حسبما أوضح تقرير CAD.

اقرأ أيضاً

لون جديد، تفاصيل وتسريبات جديدة لهواتف آيفون 16 برو ماكس

يوم 6 ولا يوم 20، الوقت المناسب لشراء هواتف آيفون 16 الجديدة

سعر آيفون 16 برو ماكس pro Max في السعودية

مواصفات جبارة لهاتف ايفون 16 برو ماكس قبل طرحه في الأسواق

ويضم هاتف ايفون 16 برو ماكس زر جديد على الحافة اليمنى للهاتف، ويوجد أسفل زر الطاقة، فهو مخصص لالتقاط الصور أو الفيديوهات، كما أنه يعزز مستويات التركيز سواء التكبير أو التصغير، مما جعل الجميع يعتقد أن هذا الزر بديلًا للبصمة.

علاج مشكلة ارتفاع حرارة سلسة هواتف الايفون الشهيرة 2024

ويتمتع هاتف ايفون 16 برو ماكس بالعديد من المزايا بدايةَ من البطارية والمعالج وصولًا إلى الكاميرا والمعالج القوي، فكل هذه الخصائص تأتي الهاتف على رأس الهواتف الأكثر مبيعًا في العالم.

وتعرض ايفون 15 للعديد من الانتقادات التي يأتي على رأسها سخونة حرارة الهاتف، فوصلت حرارته إلى رقم مهول جعل عدد كبير من المستخدمين يعزف عن شرائه، حسبما أعلنت وكالة «رويترز».

تعرف على سر شعار شركة «آبل Apple» العملاقة 

توجه عدد كبير من الأشخاص بالسؤال إلى ستيف جوبز، الشريك المؤسس لشركة آبل، عن السر وراء استخدام التفاحة كشعار لهم، فقال إنه يحب البساطة، وبالنسبة له فهذه الثمرة، تُعبر عن الهدوء والسلاسة، علاوة على أنه يتبع نظامًا غذائيًا خاصًا بتناول الفواكه فقط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search