الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحق اشتريه، سعر هاتف «آيفون 16» برو ماكس في الأردن

ايفون 16 برو ماكس

ايفون 16 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

A A

تشهد الولايات المتحدة الأمريكية حدثًا فريدًا من نوعه، إذ تحتضن ولاية كاليفورنيا مراسم الإعلان عن سلسلة هواتف ايفون 16 الجديدة، مما لفت انتباه الجميع وبدأ الحديث عن سعر أغلى تفاحة في العالم.

تفاصيل طرح أغلى تفاحة في العالم 2024

ويعتبر ايفون 16 برو ماكس من أشهر الهواتف المحمولة التي يرغب الجميع في اقتنائها خاصةً وأنها تتميز بالعديد من المواصفات الخيالية التي تعزز بيعه في الدول العربية.

ويرغب المستخدمين في معرفة سعر ومواصفات هاتف ايفون 16 برو ماكس في الدول العربية خاصةً دولة الأردن التي يقيم فيها العديد من المصريين.

تعرف على مواصفات هاتف ايفون 16 برو ماكس 2024

تصل سعة هاتف ايفون 16 برو ماكس إلى 256 جيجابايت، 512 جيجابايت، و1 تيرابايت، كما يضم بطارية قوية تصل سعتها إلى 4422 مللي أمبير، مما يعزز خاصية الشحن السريع بنسبة 50%.

ويتميز هاتف ايفون 16 برو ماكس بالعديد من المواصفات القياسية التي يأتي على رأسها، خاصية التقريب البصري حتى 100x، علاوة على كاميرته القوية التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

ويدعم هاتف ايفون 16 برو ماكس خدمات الطوارئ من خلال الاتصال بشبكات الإنترنت المختلفة، علاوة على تعزيز جودة المكالمات السريعة فائقة السرعة.

سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في الأردن

يصل سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في دولة الأردن إلى 840 دينار، مما يعزز شرائه، كما يصل سعره في المملكة العربية السعودية إلى 4579 ريال سعودي، في حين يصل سعره في عمان إلى 456 ريال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search