الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عامر حسين: إرتباطات الأندية تهدد نظام الدوري في الموسم الجديد ( فيديو)

عامر حسين

عامر حسين

حسين العجيلي

A A

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، المشرف على لجنة المسابقات، أن نظام الدوري المصري في الموسم الجديد قد يطرأ عليه تغييرات كبيرة بسبب البطولات الأخرى.

وأوضح حسين، خلال حديثه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة "صدى البلد"، أن إقامة بطولتي السوبر ليج والبطولة العربية للمنتخبات، يجعل من الصعب الاستمرار بنظام الدوري الحالي.

وأشار حسين، إلى أن إرتباطات الفرق هي التي ستحدد شكل الدوري، لافتاً إلى أنه قدم 3 تصورات محتملة بشأن نظام الدوري، بما في ذلك نظام المجموعتين، ولكنه اعتبر أن جميعها تعاني من سلبيات، موضحا أنه في ظل كثرة الارتباطات، قد يكون النظام الأقرب هو دوري من دور واحد، لأن النظام الحالي قد يعوق انتهاء الدوري في موعده المقرر في مايو 2025.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search