الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رونالدو يقود البرتغال لفوز مُثير على إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

حسين العجيلي

A A

تمكن منتخب البرتغال، من تحقيق فوزًا مثيرًا على إسكتلندا ،بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب «دا لوز»، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى بـدوري الأمم الأوروبية 2024.

أحداث مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024

وكان سكوت ماكتومناي قد سجل الهدف الأول لمنتخب إسكتلندا أمام البرتغال، في الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعد عرضية من خارج منطقة الجزاء أرسلها سكيني مكلين، ونجح نجم اليونايتد السابق في إسكانها الشباك البرتغالية.

وبحلول الدقيقة 53، سجل برونو فيرنانديز هدف التعادل لمنتخب البرتغال، في مرمى إسكتلندا، بعد عرضية أرضية من رافاييل لياو، نجح فيرنانديز في إسكانها الشباك.

سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لمنتخب البرتغال في مرمى إسكتلندا، بالدقيقة 88، بعد عرضية من ناحية اليسار، تابعها برونو فيرنانديز، لتصل إلى رونالدو، الذي ينهيها في شباك المنتخب الإسكتلندي. 

الهدف الثاني للبرتغال

تشكيل البرتغال الرسمي أمام إسكتلندا

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديز، روبن دياز، أنتونيو سيلفا، نيسلون سميدو.

خط الوسط: برونو فيرنانديز، برناردو سيلفا، جواو بالينا

خط الهجوم: بيدرو نيتو، ديوجو جوتا، رافائيل لياو.

كريستيانو رونالدو

وتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: روي سيلفا- خوسيه سا- ديوجو دالوت- تياجو سانتوس- ريناتو فيجا- جواو نيفيز- روبن نيفيز- جيوفاني كويندا- كريستيانو رونالدو- بيدرو دونزاليس- جواو فيليكس- فرانسيسكو كونسيساو.

وبهذه النتيجة، حافظ منتخب البرتغال، الذي أحرز لقب النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، على صدارته للمجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط.

ترتيب المجموعة الرابعة

1-البرتغال : 6 نقاط.

2-كرواتيا: 3 نقاط.

3-بولندا:3 نقاط.

4-إسكتلندا: بدون نقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search