الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركة Cred تحقق طفرة في مشروع CLM العاصمة الإدارية خلال وقت قياسي

أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة Cred

أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة Cred

محمد سعيد - تصوير: عبد الله الأجهوري

A A

تواصل شركة Cred للتطوير العقاري، التزامها أمام العملاء في تسليم المشروعات العقارية التي تطرحها الشركة باستمرار في المدن الحديثة، مثل القاهرة الجديدة وأكتوبر والعاصمة الإدارية.

مؤخرًا طرحت شركة Cred أول مشروع لها في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي أطلقت عليه CLM بمساحة 43 فدانا، باستثمارات مقدارها 5.6 مليار جنيه.

مميزات مشروعات شركة Cred

وامتازت شركة Cred على مدى تاريخها المشرف، بجودة المنتجات التي تطرحها، فضلًا عن الالتزام بمواعيد التسليم للعملاء، إلى جانب اختيار مواقع متميزة لإقامة تلك المشروعات.

ومؤخرًا طرحت شركة Cred مشروع CLM، في واحد من أبرز المواقع الحيوية بالعاصمة الإدارية الحديدة، بحي R7، حيث تصل وحداته إلى 1800 وحدة سكنية، و250 بين إدارية وتجارية باسم (كاسيل جيت). 

ويتكون مشروع CLM من 4 مراحل، يتم بيعه على 5 مدد بيعية، وما يميز هذا المشروع هو اعتماد 70% من إجمالى مساحته على الطاقة الشمسية، فضلًا عن تميزه بكون 81% من مساحته الكلية خضراء.

المخطط الرئيسي لمشروع CLM

ويشمل المخطط الرئيسي لـ CLM على مساحة جراج بكامل مساحة الأرض المخصصة للمشروع، وتلك هي المرة الأولى في مصر التي يحتوي فيها مشروع عقاري على تلك الميزة، وقد طبقتها الشركة لتوفير سهولة الحركة داخل المشروع، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة للعملاء.

وتشمل المنطقة التجارية بمشروع CLM على مول "كاسيل جيت" المقام على مساحة 20 فدانا بإجمالي عدد وحدات 196 وحدة، ويضم أنشطة تجارية وإدارية.

وقد تم الانتهاء من أعمال الحفر بمول "كاسيل جيت"، والذي يتولى إعداد التصميمات الهندسية والإشراف على أعمال التنفيذ الخاصة به، مكتب "أوكو بلان للاستشارات الهندسية".

تسليمات مشروع CLM 

وأعلنت شركة Cred خلال جولة ميدانية حضرها عدد من الإعلاميين، عن تسليم 200 وحدة حتى الآن، من إجمالي 478 وحدة في المرحلة الأولى للمشروع، فيما تستعد الشركة لتسليم 100 وحدة بالمرحلة الثانية في CLM بنهاية العام الجاري.

ويتم العمل بمشروع CLM بوتيرة متسارعة، لاستكمال كافة مراحله، حيث بدأت عمليات التشييد والبناء بالمرحلة الثالثة والرابعة، كما تعاقدت شركة Cred مع شركتي مقاولات بجانب شركة MIG الشقيقة لـ Cred، للانتهاء من كامل مراحل المشروع  في المواعيد الزمنية المحددة.

وضخت شركة Cred استثمارات تجاوزت في قيمتها مبلغ 800 مليون جنيه، لتسريع عمليات تنفيذ المشروع خلال العام الجاري 2024، ومن المتوقع أن تصل إلى مليار جنيه بنهاية العام – حسب البيان الصادر عن الشركة.

كما وضعت الشركة خطة متكاملة  للانتهاء من المشروع، من بينها رصد مبلغ مقداره 1.2 مليار جنيه للإنشاءات خلال العام المقبل 2025. 

وعلى صعيد المبيعات، استطاعت Cred تحقيق  مبيعات بقيمة 3.6 مليار جنيه، بعدما نجحت في بيع 86% من وحدات المشروع، ولازالت تحتفظ بـ15 % من اجمالي وحدات المشروع لم يتم تسويقها بعد.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search