الأحد، 22 سبتمبر 2024

07:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جنايات القاهرة تقضي بالإعدام لقاتل زوجة شقيقه

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام

A A

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، بإعدام المتهم بقتل زوجة شقيقه لسرقة ذهبها وذلك لمروره بضائقة مالية لإقباله على الزواج، بدائرة قسم شرطة قليوب بمحافظة القليوبية.

وذكر في أوراق القضية رقم 4004 لسنة 2023 جنايات قسم قليوب، والمقيدة برقم 328 لسنة 2023 كلى جنوب بنها،أن المتهم ويدعى "حسن.ك" 29 سنة يعمل حلاق، للجنايات انه قتل المجني عليها زوجة شقيقه، وتدعى "إيمان.م" عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بعد أن عقد العزم على قتلها بأن تربص لها وجهز سيارة نقل لإخفاء جثتها بعد إرتكابه الجريمة.

وذكر في أمر الإحالة أن المتهم شاهد المجني عليها أثناء توجهها للعمل وحال نزلها على سلم العقار محل الواقعة، أخبرها برغبته في التحدث معها واستدرجها داخل الشقة وقام بخنقها بيديه فسقطت أرضا كما قام بالضغط على رقبتها بـعصا حتي لقيت مصرعها على الفور.

واكمل أمر الإحالة أن هذه الجناية ارتبطت بجنحة أخرى وهى قيام المتهم بسرقة المشغولات الذهبية المملوكة للمجنى عليها من داخل مسكنها، كما أن المتهم أحرز أداة "عصا" مما تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص بدون مبرر و على النحو المبين بالتحقيقات.

وأكدت التحريات، أن المتهم بعد ما تأكد من أن المجنى عليها فارقت الحياة قام بسرقة مصوغاتها الذهبية، ووضع الجثة داخل قطع قماشية ووضعها داخل السيارة النقل، وألقى بجثتها في مصرف إسكندر بقرية أبو سنة وفر هارباً من مكان الواقعة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة، تم الحالة المحضر للنيابة التي أحالت المتهم لمحكمة الجنايات والتي أصدرت ضده حكماً بالإعدام.

search