الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لو حماتك ماري منيب، نصائح لكسب قلبها واحترامها

الفنانة الراحلة ماري منيب ـ أرشيفية

الفنانة الراحلة ماري منيب ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

برعت الفنانة الراحلة ماري منيب في تجسيد شخصية الحماة المتسلطة على زوجة ابنها، والتي تسعي طوال الوقت لإيقاع زوجة ابنها في المشاكل، ودائما ما تحرض ابنها على طلاق زوجته، ولكي لا تقعي في فخ الحموات مثل ماري منيب وغيرها، نقدم لكل زوجة نصائح لكيفية التعامل مع حماتها بطريقة مهذبة وفقاً لما ذكره موقع “bridestory”.

السمع والطاعة

لتجنب المشاكل والصراعات مع حماتك، يجب على الزوجة أن تكون مهذبة ومطيعة، لأنه حتماً إذا تعاملت مع حماتك بشكل جيد، مع مرور الوقت ستبادلك نفس الشعور. 

التحدث معها بأدب (اتكلمي معها بهدوء واحترام)

عند الحديث مع حماتك، لابد أن تراعي عدم رفع صوتك عليها، والتلفظ بالكلمات الرقيقة مثل شكراً، حيث هذه الكلمات تشعرها بالسعادة، وتجبرها أن تحترمك وتتحدث معك بأدب وزوق.

التحدث معها بلطف عن ابنها (ارفعي في مقام جوزك قدامها)

عندما يكون بينك وبين زوجك مشكلة، فمن الأفضل عدم الحديث عن ابنها أمامها بشكل سيء، لأنها مهما يكن فإن غريزة الأمومة تغزو علي مشاعرها، لذا فإنها لا تتقبل أي حديث سيء عن ابنها مهما كان.

 امدحي حماتك (انفخي فيها)

طوال الوقت عليك بمدح حماتك عن أي عمل تقوم به لتشعر بالسعادة وبالتالي تتجنب المشاكل والصراعات معها.

تقديم الهدايا (تهادوا تحابوا)

يجب على الزوجة تقديم الهدايا لحماتها سواء في مناسبة أو عند زيارتك لها.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search