الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفراخ بـ65 جنيها، هبوط أسعار الأعلاف في مصر يربك سوق اللحوم البيضاء

أسعار الدواجن والأعلاف

أسعار الدواجن والأعلاف

عبد الرحمن المصري

A A

شهد سعر طن العلف في السوق المصرية، هبوطًا مدويًا خلال الساعات القليلة الماضية، بنسبة هبوط تقترب من 36%، حيث سجل متوسط سعر الطن من 28 ألف جنيه، إلى نحو 20.5 ألف جنيها.

هبوط سعر الأعلاف في مصر يربك سوق الدواجن

ويرتبط معرفة سعر الأعلاف في مصر، ارتباطًا وثيقًا بالمستهلكين للحوم البيضاء في مصر، والذين يبحثون يوميًا عن أسعار الدواجن.

وشهدت أسعار الدواجن في مصر تباينًا في أسعارها خلال الأيام الماضية، حتى جاوز سعر كيلو الفراج مبلغ 80 جنيها للكيلو.

أسعار الدواجن بعد هبوط الأعلاف

وبعد هبوط أسعار الأعلاف، تراجعت أسعار الدواجن «تسليم أرض المزرعة» إلى 65 جنيها للكيلو، بسبب انخفاض أسعار الأعلاف في مصر خلال اليومين الماضيين.

ومن المنتظر أن تشهد أسعار الفراخ في مصر، هبوطًا كبيرًا قد يصل إلى انخفاض مقداره 10 جنيهات في الكيلو الواحد، حتى يصل سعر بيع كيلو الدواجن إلى 70 جنيها للكيلو خلال اليومين المقبلين.

وهبط سعر طن بعض الأعلاف في عدد من الشركات العاملة في السوق المصرية، حيث كان أقلها سعر الفتح للأعلاف التي سجل فيها البادي 23% سعر 20 ألف جنيه للطن، فيما سجل البادي النامي سعر 19 ألف جنيه للطن، تلتها شركة الحمد للأعلاف حيث سجل فيها طن البادي 23% سعر 20900 للطن، والبادي النامي 19300 للطن.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search