الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمير كرارة يرفض اصطحاب الـ«بودي جارد» إلى عزاء والد طارق الجنايني (فيديو)

الفنان أمير كرارة

الفنان أمير كرارة

ياسمين شهاب وتصوير-رحمة عبد العزيز

A A

حرص الفنان أمير كرارة، على تقديم واجب عزاء والد المنتج طارق الجنايني، الذي توفى، يوم الأربعاء الماضي، عقب صراع طويل مع المرض.

ووصل الفنان أمير كرارة مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، لتقديم واجب العزاء لصديقه المنتج طارق الجنايني، ولكنه عقب وصله رفض اصطحاب الـ«بودي جارد» الخاص به إلى داخل المسجد.

كما حرص على حضور عزاء والد المنتج طارق الجنايني، عدد من النجوم، منهم: أحمد السقا، أمير كرارة، أحمد العوضي، كزبرة، الفنانة هنا شيحة، وغيرهم. 

وكان المنتج وائل الجنايني، شيع جنازة والده يوم الخميس الماضي، من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد وحرص عدد كبير من النجوم على حضور تشييع الجنازة لمساندة صديقهم ومنهم هشام ماجد، نور النبوي، أحمد فريد وغيرهم.

كما سيطرت ملامح الحزن على النجوم، أثناء تشييع الجنازة بسبب أن والد طارق الجنايني كان مقرب للجميع ويعتبره البعض منهم أنه قدوة لهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search